Wednesday, November 16, 2011

 
الإعلانات المبوبة على الانترنت

اختيار الموقع للإعلان المبوب وخلق الاعلانات الخاصة بك.
موقع كاشيوترى طريقك لعالم الانتشار
قد فتحت شبكة الإنترنت عددا كبيرا من الأبواب  للناس لتسويق منتجاتها وخدماتها. أصبح لحسابهم الخاص والحصول على جمهور محلى أو عالمي لم تكن أسهل. بالإضافة إلى أنها لا تطلب الا القليل من المعرفة المطلوبة لبرمجة الموقع ، كمسؤول لموقع الإعلانات المبوبة ستضمن الميزات الحديثة والمحسنة ، للمستهلكين العثور على وشراء المنتجات أو الخدمات. ومع ذلك، هناك بعض العناصر للتآلف من، قبل البت في المكان الذي تريد الإعلان عنه.
إذا كنت من كشافة شبكة الإنترنت ستجد مجموعة متنوعة من المواقع التي تروج “الإعلانات المبوبة المجانيه“.  ومع ذلك ، يجب توخي الحذر عند التعامل مع هذه الأنواع من المواقع. إذا كانت لا توفر الخصوصية، وتجنب لهم جميعا.
هناك بعض المواقع المجانية التي يتم الإعلان المبوب فيها . وقد أعلن بعض المواقع “، مبوبة مجانية” ، ولكن تهمة لتمديد المده الزمنية للإعلانات المنفذه . على سبيل المثال، وهو الإعلان الذي سيستمر لمدة أسبوع واحد مجاني. في المقابل ، اعلانا يعمل لمدة شهر ودفع رسوم. بالإضافة إلى قد تكون بعض المواقع المجانيه المصنفة تقاضي رسوم لميزات إضافية. هذا قد تشمل إعلانات مميزة، نص عريض .
في أي حال، تأكد من أن الموقع ينص بوضوح على أنها لن تبيع، اوتتاجر ، أو تشارك معلوماتك ف الخاصة بك  “البحث عن الخصوصية” .
ميزات للبحث عن موقع للإعلان المبوب
عند اختيارك لموقع لاستخدام الإعلان المبوب، نلقي نظرة على بعض الميزات التي تقدمها. وينبغي أن يكون الإعلان عن مكان جيد التركيز على سهولة المستهلك. وينبغي أن يكون التنقل واضح وبسيط للمستهلك. ينبغي أن توفر الميزات التي تساعد المستهلكين على التسوق والمقارنة. هذا ما سوف يجعل المستهلكين تعود إلى المورد لتلبية احتياجات التسوق الخاصة بهم.

No comments:

Post a Comment